المولودية البجاوية تستعيد اللاعبين المصابين قبل مواجهة الفتح الرباطي

استعاد مولودية بجاية الجزائري لاعبيه المصابين قبل مواجهة الفتح الرباطي المغربي بعد غد الأحد في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفدرالية) لكرة القدم.

وقال ناصر سنجاق مدرب بجاية إنه يستطيع الاعتماد على 17 لاعبا رغم اعترافه بعدم جاهزية بعضهم مثل كمال يسلي ومحمد وليد بن شريفة وياسين صالحي وسفيان خدير العائدين من الإصابات، فيما لم يتبين بعد موقف عادل لخداري من المشاركة في المباراة بسبب إشكال قانوني حيث تم إيقافه في مسابقة دوري الأبطال ثم مسابقة الكونفيدرالية.

مولودية بجاية
مولودية بجاية

وأكد سنجاق أن بجاية سيواجه الفتح بدون حسابات خاصة، وأن أحدا لم يتوقع وصول فريقه لهذا الدور المتقدم من البطولة في ظل الصّعوبات العديدة التي واجهته قبل بداية المغامرة الإفريقية كما حذر من قوة الفريق المغربي الذي وصفه بالفريق الجيد.

وأكد لخضر عجالي المدرب المساعد للفريق أن اللاعب الجزائري قادر على النجاح في التحدي معربا عن أمله في بلوغ بجاية الدور النهائي وكتابة التاريخ بأحرف من ذهب.

وأشار عجالي إلى أن الفتح الرباطي لديه هجوم قوي ويمتلك لاعبين يتميزون بطول القامة ويلعب بنفس طريقة بجاية لكنه يعاني من نقاط ضعف في الدفاع والانضباط الخططي.

وانتظم بجاية اليوم في معسكر إعداد على أن يختتم استعداداته غدا السبت.